جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » شركة الخليج للتدريب والتعليم توفر 41 وظيفة شاغرة للرجال والنساء
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

شركة الخليج للتدريب والتعليم توفر 41 وظيفة شاغرة للرجال والنساء

 

 نشر في :  17-10-1440 07:06  

 
أزد - الرياض : أطلقت شركة الخليج للتدريب والتعليم ومن خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات وعبر برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات ، 41 وظيفة شاغرة للرجال، والنساء من حملة الشهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، وذلك للعمل في الشركة في مدينة الرياض، والدمام، والظهران، تحت مسمى وظيفي ممثل خدمة العملاء، وممثلة خدمة العملاء، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في السطور التالية.

شروط الوظائف الشاغرة :

ممثلة خدمة العملاء – للنساء فقط – عدد 16 وظيفة – في مدينة الرياض ، يجب أن تكون المتقدمات من حملة الشهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها.

ممثل خدمة العملاء – للرجال والنساء – عدد 15 وظيفة – في الظهران ، أن يكون المتقدمين من حملة الشهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها مع إجادة اللغة الإنجليزية.

ممثلة خدمة العملاء – للنساء فقط – عدد 10 وظائف – في الدمام ، أن يكون المتقدمين من حملة الشهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها مع إجادة اللغة الإنجليزية.

ويتم تقديم وظائف شركة الخليج للتدريب والتعليم من خلال النقر على أحد الروابط التالية :

ممثلة خدمة العملاء – في الرياض اضغط هنا

ممثل خدمة العملاء – في الظهران اضغط هنا

ممثلة خدمة العملاء – في الدمام اضغط هنا نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.66/10 (623 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني