جديد الأخبار


الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » طعن شاب على أيدي 5 شباب أبرحوه ضربا ثم فروا هاربين بمكة
تاريخ اليوم : الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019

طعن شاب على أيدي 5 شباب أبرحوه ضربا ثم فروا هاربين بمكة

 

 نشر في :  18-10-1440 10:38  

 
أزد - مكة المكرمة : حققت الجهات الأمنية بمكة المكرمة ، في حادثة طعن شاب على أيدي خمسة من الأشخاص ابرحوه ضربا بحي البحيرات ثم فروا هاربين .

حيث ورد بلاغاً لدوريات الأمن يفيد بوجود شخص به طعن في حي البحيرات بمكة، وعلى إثره تم استدعاء الهلال الأحمر والذي تولى نقل الشاب البالغ من العمر 17 عاماً إلى المستشفى.

وفقا لأقوال شقيق "المصاب" فإن الحادثة وقعت مساء الأربعاء الماضي في حي البحيرات بمكة المكرمة عندما كان شقيقه يجلس في أحد مخططات الحي برفقة شاب آخر، ليتفاجأ بخمسة أشخاص انهالوا عليه بالضرب ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأشار إلى أن أخيه أدخل المستشفى متأثراً بإصابته بطعن في ظهره بآلة حادة، وبمقربة من الرئة، لافتاً إلى أنه لا يزال منوماً ويتلقى العلاج في المستشفى وحالته مستقرة.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.02/10 (162 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني