جديد الأخبار


الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالصور .. مدني ينبع ينتشل جثتي وافدين احتجزا تحت أنقاض مبنى تحت الإنشاء منهار
تاريخ اليوم : الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

بالصور .. مدني ينبع ينتشل جثتي وافدين احتجزا تحت أنقاض مبنى تحت الإنشاء منهار

 

 نشر في :  22-10-1440 12:00  

 
أزد - ينبع : تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع من انتشال جثتَي شخصيْن أحدهما باكستاني والآخر مصري؛ كانتا محتجزتين بعد إزالة الأنقاض، إثر حادثة انهيار مبنى تحت الإنشاء مكوّن من دورين وملحق، بحي البندر بمحافظة ينبع.

وتمّ التأكد من السلامة في الموقع، كما تمّ الرفع لمحافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي؛ بطلب تشكيل لجنة عاجلة من الجهات ذات الاختصاص للبدء بإجراءات التحقيق.

من جانبه صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنوّرة العميد خالد مبارك الجهني؛ إنه ورد بلاغ عند الساعة ١٥:٠١ من بعد ظهر أمس الإثنين عن حادث انهيار مبنى تحت الإنشاء مكوّن من دوريْن وملحق مقام من الكمرات الحديدية والحوائط الخرسانية الحاملة ومسقوف بالزنك والخرسانة المسلحة بحي البندر في محافظة ينبع، واحتجاز ثلاثة عمال تحت الأنقاض أسفل المبنى المنهار.

وأوضح "الجهني" ؛ تم توجيه فرق الدفاع المدني وفرقة التدخل في حوادث الانهيارات وفرقة مساندة من إدارة بدر للموقع تساندها فرق من بلدية ينبع والأمن الصناعي بالهيئة الملكية بينبع والصحة والهلال الاحمر والمرور والدوريات الامنية وبعض الشركات الصناعية وشركة ياسرف، مشيراً إلى أن الفرق عملت على إزالة الأنقاض وقص الكمرات الحديدية.

وأضاف "الجهني" ؛ أنه تمّ إخراج شخص مصاب مباشرة -باكستاني الجنسية- وتم نقله عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى ينبع العام وعند الساعة ٢٠:٣٠ مساءً، تم العثور على أحد المحتجزين بعد إزالة جزءٍ من الأنقاض متوفى -باكستاني الجنسية- يبلغ من العمر ٤٦ عاماً، كما أنه تمّت عمليه البحث ورفع الأنقاض عن المحتجز الآخر الذي كان محتجزاً تحت الأنقاض حيث تمّ إخراجه من تحت الأنقاض عند الساعة ٠٢:٠٠ من صباح اليوم الثلاثاء متوفى -مصري الجنسية-.

وجرى تأمين السلامة في الموقع، كما تم الرفع لمحافظ ينبع، بطلب تشكيل لجنة عاجلة من الجهات ذات الاختصاص للبدء بإجراءات التحقيق وتسلّم الموقع.

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.72/10 (138 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني