جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » شاهد .. ماذا فعل جمل سائب بسيارتي وافديْن ومواطنيْن على طريقة النعيمات
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019
نتج عن الحادث حالة وفاة و3 إصابات

شاهد .. ماذا فعل جمل سائب بسيارتي وافديْن ومواطنيْن على طريقة النعيمات

 

 نشر في :  23-10-1440 10:54  

 
أزد - جدة : شهد طريق النعيمات الرابط بين محافظة أضم ومركز الجائزة حادث اصطدام سيارة بجمل سائب ما أدى إلى وفاة وافد من الجنسية الباكستانية ، وإصابة 3 آخرين إصابات ما بين الخطرة والمتوسطة .

حيث اصطدمت سيارة الوافدين بالجمل السائب ، لتخرج عن سيطرة السائق كما اصطدمت بأخرى يستقلها مواطنان ، وأدى الحادث إلى وفاة وافد من الجنسية الباكستانية بالموقع ، بالإضافة إلى إصابة آخر من أبناء بلده وإصابة مواطنان ، حيث باشرت الجهات الأمنية والدفاع المدنى وفرق إسعافية بأضم موقع الحادث .

ومن بين الحالات المصابة حالتين خطرة ، تم تحويلهما إلى جدة فيما بقي المصاب الأخير بمستشفى أضم العام والذي لم تكن إصابته خطرة .

وقد أدى الحادث إلى احتجاز حالتين داخل مركباتهم ، وكانت للوافد المتوفى ومواطن آخر ، تم إخراجهما عن طريق الدفاع المدني بقص الحديد عنهم .

يذكر أن الطريق الرابط بين محافظة أضم ومركز الجائزة ؛ يفتقد جزء منه للإنارة ، ويعتبر محفوفا بمخاطر الجمال السائبة بين الفينة والأخرى .

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.86/10 (149 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني