جديد الأخبار


السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » جامعة الملك خالد تنظم برنامجًا تدريبيًّا لمنسوبيها في نظام إدارة الجودة "ISO"
تاريخ اليوم : السبت 17 ذو القعدة 1440 / 20 يوليو 2019

جامعة الملك خالد تنظم برنامجًا تدريبيًّا لمنسوبيها في نظام إدارة الجودة

 

 نشر في :  23-10-1440 11:10  

 
أزد - أبها : تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في وحدة ضمان جودة النظم الإدارية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "استشاري نظام إدارة الجودة"، وذلك لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الـ 27 من شوال الجاري، بمقر المدينة الجامعية بأبها "قريقر".

ويهدف البرنامج إلى تأهيل 30 مستفيدًا من مختلف مراكز وإدارات وعمادات الجامعة المساندة في نظام إدارة الجودة الإدارية "ISO"، وإكساب المشاركين مجموعة من الجدارات اللازمة لاستشاري نظام إدارة الجودة وفق المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2015.

وأكد عميد التطوير الأكاديمي والجودة والمشرف على وحدة ضمان جودة النظم الإدارية بالجامعة الدكتور عبدالعزيز الهاجري أهمية هذه البرامج النوعية لما لها من انعكاس إيجابي على المستوى الشخصي والمؤسسي، لافتًا إلى أن برنامج "استشاري نظام إدارة الجودة" يقام للمرة الثانية على مستوى الجامعة، وبلغ عدد المستفيدين منه في نسخته الأولى 50 متدربًا ومتدربة من مختلف جهات الجامعة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.06/10 (106 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني