جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » ضمن مبادرة "حسن الوفادة" .. فرع جامعة الملك خالد بتهامة يستقبل زوار المنطقة
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

ضمن مبادرة

 

 نشر في :  23-10-1440 11:17  

 
أزد - أبها : 
ضمن مبادرة "حسن الوفادة" التي أطلقها أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز لاستقبال ضيوف المنطقة، شارك فرع جامعة الملك خالد بتهامة في استقبال زوار المنطقة في كل من محافظات محايل عسير وبارق والمجاردة ورجال ألمع.

وأوضح المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد بن عاطف الشهري أن هذه المشاركة تأتي بمتابعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، لافتًا إلى أن الفرع ممثلا بإداراته وكلياته سيقيم عددًا من البرامج والدورات في مختلف محافظات تهامة عسير موجهة لأبناء وأسر الزوار والمصطافين ومجتمع تهامة عسير.

يذكر أن الجامعة تنظم عددًا من الفعاليات للترحيب بضيوف وزوار منطقة عسير في عدد من المحافظات والمراكز تجسيدًا لدورها في مبادرة حسن الوفادة لصيف عام 1440هـ.

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.18/10 (118 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني