جديد الأخبار


الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

 

الأخبار » مجتمع أزد » شيخ قبائل بللحمر يشيد بجهود وكالة الانباء السعودية و دور شبكة بللحمر الإعلامية في وحدة المجتمع
تاريخ اليوم : الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

شيخ قبائل بللحمر يشيد بجهود وكالة الانباء السعودية و دور شبكة بللحمر الإعلامية في وحدة المجتمع

 

 نشر في :  30-10-1440 11:50  

 
أزد - أبها : 
أشاد شيخ شمل قبائل بللحمر الشيخ منصور بن عبدالله بن محيا بالدور الفاعل الذي تقدمه وكالة الأنباء السعودية في المنطقة وما يبذله فريق العمل من جهود كبيرة لنقل الصورة الحقيقة لهذا الوطن المعطاء وما يشهده من نهضة تنموية في شتى مجالاته، والعمل على عكس الصورة المشرفة لمنطقة عسير بوجه عام وبللحمر بصفة خاصة.
جاء ذلك خلال لقاءه في منزله بمسفره أمس، بمدير مكتب وكالة الأنباء السعوية بمنطقة عسير الأستاذ صالح بن خلوفة الاحمري والمشرف على شبكة بللحمر الاعلامية الأستاذ علي بن ثامر الأحمري بحضور رئيس مركز بللحمر الأستاذ مسفر القحطاني.

وأكد بن محيا على الدور المنوط بأبناء بللحمر وأهمية تمثيل الوطن خير تمثيل معرباً عن شكره وتقديره للجميع، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق الدائم لخدمة الدين والمليك والوطن.
وقدم شيخ شمل قبائل بللحمر الشكر والتقدير لمدير شبكة بللحمر الإعلامية على نقله المتزن للفعاليات والبرامج التي تقام في مراكز بللحمر سراة وتهامة ولما للشبكة الإعلامية من أهمية كبيرة في نقل الأخبار والتقارير والتغطيات المصورة بموضوعية واتزان

وقال بن محيا نسعد بما تقوم به شبكة بللحمر الإعلامية على مستوى قبائل بللحمر في جمع الصف وإبراز تاريخ وحضارة بللحمر في مجال المناسبات العامة والفعاليات و الأنشطة الثقافية والفنية والاقتصادية والاجتماعية والعمل بمصداقية دون مبالغة ، داعياً كافة المنتديات الأخرى في بللحمر إلى لم الصف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد ونحن في قبائل بللحمر نعتبر اسرة واحدة إعتباراً من شيخ الشمل ثم شيوخ القبائل ونواب وأعيان ورجال الأعمال ورجال الثقافة والمبدعين من الشباب والشابات والأهالي في قبائل بللحمر كلنا فريق عمل للنجاح والتميز لخدمة الوطن .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.14/10 (732 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني