جديد الأخبار


الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

 

الأخبار » الحوادث » حريق بشقة سكنية بحي الفيصلية يودي بحياة عائلة بالكامل"أب وأم و3 أطفال"
تاريخ اليوم : الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

حريق بشقة سكنية بحي الفيصلية يودي بحياة عائلة بالكامل

 

 نشر في :  04-11-1440 01:32  

 
أزد - الرياض : توفيت عائلة مكونة من أب وأم وثلاثة أطفال نتيجة نشوب حريق في شقتهم بحي الفيصلية بالرياض.

وكشفت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض أنها تلقت بلاغًا مساء أمس الجمعة من أحد المواطنين يفيد بمشاهدات أدخنة كثيفة من أحد المنازل بحي الفيصلية، وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والخدمات المساندة لموقع الحادث.

واتضح أنه حريق في شقة بالدور الثاني في عمارة مكونة من ثلاثة أدوار، وتسببت طبيعة الأثاث المحترق في إحدى غرف المنزل إلى سرعة تشبع الموقع بالأدخنة الكثيفة.

كما قالت : "أخرجت فرق الدفاع المدني الموجودين وعددهم خمسة أشخاص ( رجل وامرأة وثلاثة أطفال) وهم في حالة حرجة جدًا بفعل استنشاق الأدخنة، ليتم نقلهم فورًا للمستشفى، ثم أعلن وفاتهم من قِبل الفرق الطبية، وتم إحالة الحادث لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق".

وأضافت : "الدفاع المدني يأسف لوقوع مثل هذه الحوادث المفجعة والتي كان بالإمكان المنع أو التقليل من خسائرها الفادحة بعد التوكل على الله ثم وجود كاشف الدخان بالمنزل ومنع مسببات الحريق عن الأطفال والتأكد من كفاءة الأجهزة الكهربائية وخلو ممرات الهروب من أي مواد قابلة للاحتراق".

وأوضحت : "كما يتقدم بالعزاء والمواساة لذوي المتوفين سائلين الله لهم المغفرة والرحمة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.10/10 (93 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني