جديد الأخبار


الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » حساب المواطن يوضح سبب عدم إيداع دعم الدفعة ال20 لبعض المستفيدين
تاريخ اليوم : الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

حساب المواطن يوضح سبب عدم إيداع دعم الدفعة ال20 لبعض المستفيدين

 

 نشر في :  07-11-1440 06:36  

 
أزد - الرياض : كشف برنامج حساب المواطن، اليوم الأربعاء، عن سبب عدم إيداع دعم الدفعة الـ20 في حسابات بعض المستفيدين البنكية حتى صباح اليوم؛ لافتًا إلى إنه تم إيداع الدعم المخصص لشهر يوليو وسيستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الأربعاء.

وأوضح حساب المواطن، أنه في حال لم يتم استلام الدفعة بنهاية اليوم بإمكانهم التواصل مع البرنامج ليتمكن من إفادتهم؛ فيما أكد عدد من مستفيدي حساب المواطن، في وقت سابق، أن الدفعة 20 من البرنامج، التي بدأ صرفها مع الساعات الأولى اليوم الأربعاء، حملت زيادة في مبلغ الدعم الشهري.

وتجدر الإشارة، إلى أن الزيادة في مبلغ حساب المواطن للدفعة20 تباينت؛ حيث ذكر البعض أنها تخطت الـ50 ريالًا وبعضهم زاد الدعم له بمقدار 20 ريالًا، ولكن لم يتضح بعدُ أسباب الزيادة في مبلغ دعم حساب المواطن أو تفاصيل أخرى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.24/10 (36 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني