جديد الأخبار


الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

 

الأخبار » متنوعة » انطلاق أولى الحفلات الغنائية ل"صيف الباحة" مع المطربة أنغام
تاريخ اليوم : الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

انطلاق أولى الحفلات الغنائية ل

 

 نشر في :  08-11-1440 12:15  

 
أزد - الباحة : انطلقت أولى الحفلات الغنائية التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه ضمن حفلات صيف الباحة وسط حضور كبير فاق الـ5000 وذلك على مسرح القرية التراثية بمراوة.

وافتتحت المطربة أنغام الأمسية بالترحيب بالحضور الكبير، وقالت: أنا سعيدة بالغناء في السعودية وفي منطقة الباحة الجميلة بأجوائها وأهلها، وبدأت وصلتها بأغنية "لاتهجي"، ثم أغنية "راح تذكرني"، وكان الحضور على موعد مع أغنية "وين تروح"، ثم غنت "هيبة ملك"، وتبعت ذلك بالعديد من الوصلات الغنائية المميزة، التي تفاعل معها الجمهور بالهتاف والترديد والتصفيق.

وفي نهاية وصلتها أكدت أنغام وفقا لـ"المدينة" أنها فخورة بأنها أول مغنية صدحت على مسرح القرية التراثية بالباحة معبرة عن حبها لمنطقة الباحة معتبرة أن هذه الحفلة من أنحج حفلاتها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.67/10 (63 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني