جديد الأخبار


الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » لست وحدك .. مبادرة تطوعية بتنمية أبوعريش تستهدف الأشخاص ذوي الإعاقو
تاريخ اليوم : الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

لست وحدك .. مبادرة تطوعية بتنمية أبوعريش تستهدف الأشخاص ذوي الإعاقو

 

 نشر في :  08-11-1440 09:02  

 
أزد - حورية الجوهر : نظم فريق " لنمضي معًا التطوعي " التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش أمس ، برنامجًا ترفيهيًا للأشخاص من ذوي الإعاقة بالتعاون مع مركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان تحت شعار " لست وحدك " ، وذلك بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان .
وأوضح قائد الفريق علي قصادي أن 16 شخصًا من ذوي الإعاقة استفادوا من البرنامج الترفيهي الذي شمل برامج رياضية واجتماعية ومسابقات وهدايا في أجواء من المرح شارك فيه 50 متطوعًا من أعضاء الفريق ، لرسم الفرحة في قلوب المشاركين ، ورسم البسمة على وجوههم .
وأشار إلى أهداف البرنامج في تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع وبين أفراد الفئات الغالية من ذوي الإعاقة ، منوهًا بجهود الشركاء والمتعاونين ، ومبرزا جهود مسؤولي مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان في تهيئة مرافق المدينة لتنفيذ البرنامج .
ويعتبر فريق " لنمضي معًا التطوعي " أحدث الفرق التطوعية تأسيسًا بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش ة حيث يسعى الفريق لإنشاء قاعدة بيانات للعمل التطوعي وبناء شراكات مع مختلف القطاعات وتنفيذ الدورات لتأهيل المتطوعين وتنفيذ المبادرات الاجتماعية إلى جانب رفع مستوى العمل التطوعي وتعزيزه .

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.99/10 (23 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني