جديد الأخبار


الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » عصابة مكونة من 20 إثيوبي يقومون بسلب الأموال بالقوة تحت تهديد السلاح بالدمام
تاريخ اليوم : الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

عصابة مكونة من 20 إثيوبي يقومون بسلب الأموال بالقوة تحت تهديد السلاح بالدمام

 

 نشر في :  09-11-1440 01:40  

 
أزد - الرياض : نجحت الجهات الامنية، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 20 شخصًا جميعهم من الجنسية الإثيوبية، يقومون بسلب الأموال تحت التهديد باستخدام القوة.

وكشف مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت بتوفيق الله عن ضبط تشكيل عصابي مكون من عشرين متهمًا من مخالفي نظام الإقامة من الجنسية الأثيوبية، جميعهم في العقد الرابع من العمر، بعد توفر الدلائل على تورطهم في الترصد للعمالة الوافدة بمدينة الدمام وسلب الأموال منهم تحت التهديد باستخدام القوة، وقد تم القبض عليهم، وإيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وأشار النقيب الدريهم إلى أن وزارة الداخلية حريصة على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.23/10 (158 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني