جديد الأخبار


الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

 

الأخبار » محليات » إغلاق مركز لاستضافة الأطفال بالشرقية لتوظيفه معلمات مخالفة وتدريس المنهج المصري لأكثر من 200 طالبة
تاريخ اليوم : الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

إغلاق مركز لاستضافة الأطفال بالشرقية لتوظيفه معلمات مخالفة وتدريس المنهج المصري لأكثر من 200 طالبة

 

 نشر في :  19-11-1440 10:17  

 
أزد - الدمام :  أصدرت لجنة مشتركة من إدارة التعليم ومكتب العمل والجوازات والشرطة بالمنطقة الشرقية قرارا بإغلاق مركز لاستضافة الأطفال، ثبت أنه يدرس المنهج المصري للأطفال، ويوظف معلمات وعاملات مخالفات، ويستقبل أطفال توحد دون الحصول على ترخيص.

وكانت مالكة المركز تقدمت قبل أكثر من عام للحصول على ترخيص لاستضافة أطفال مركز التنمية الاجتماعية، ثم تحايلت على ذلك بتدريس المنهج المصري، وبينما أوقفت الجهات المعنية تدريس المنهج المصري بالمركز، عادت المالكة مرى أخرى لارتكاب ذات المخالفات.

ومن جانبه، قال متحدث التعليم بالشرقية سعيد الباحص، إن اللجنة أعدت محضراً حول الواقعة تضمن التوصيات المطلوبة، تمهيدا لرفعه إلى إمارة المنطقة الشرقية.

يذكر أن اللجنة تلقت عدة شكاوى من أهالي الحي، أفادوا بأن المركز يدرّس منذ أكثر من 8 أشهر المنهج المصري في صفوف مختلطة تحت اسم دروس تقوية، لأكثر من 200 طالب وطالبة، ويوظف في تدريسهم 20 معلمة مخالفة و5 عاملات إثيويبات مخالفات، فضلاً على مخالفات أخرى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.52/10 (38 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني