جديد الأخبار


الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » 663 وظيفة توفرها غرفة الرياض في ملتقى التوظيف في قطاع المطاعم والمقاهي
تاريخ اليوم : الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019

663 وظيفة توفرها غرفة الرياض في ملتقى التوظيف في قطاع المطاعم والمقاهي

 

 نشر في :  23-11-1440 11:57  

 
أزد - الرياض : 
توافد العديد من طالبي الوظائف على (ملتقى التوظيف في قطاع المطاعم والمقاهي) ، والذي نظمته غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل الأسبوع الماضي وبالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية، وجمعية المطاعم والمقاهي, توافد العديد ، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المستثمرة في القطاع والتي قامت بطرح 1400 وظيفة ، 20% منها وظائف إدارية و80% وظائف داخل المطاعم والمقاهي.

وبلغ عدد الذين حضروا الى الملتقى ممن تنطبق عليهم شروط المقابلات (663)، باحثا عن عمل من الجنسين لإجراء المقابلات رغم الإعلان عن الوظائف في كافة منصات وزارة العمل وهدف ومنصات التواصل الاجتماعي للمطاعم والمقاهي وكافة وسائل الاعلام.

وأوضح نائب رئيس مجلس الادارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة المهندس منصور الشثري، أن اقامة ” ملتقى التوظيف لقطاع المطاعم والمقاهي ” يهدف الى الاستفادة من فرص التوظيف المختلفة التي تتوافر بقطاع المطاعم والمقاهي، وأشاد الشثري، بالنتائج الايجابية التي حققها الملتقي منوها بالدور الايجابي لشركات القطاع في توفير فرص توظيف للباحثين والباحثات عن العمل وتجاوبها مع الدعوة للمشاركة في الملتقى مما يؤكد الرغبة الجادة من منشأت القطاع الخاص في دفع عملية التوطين وإنجاحها . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.91/10 (178 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني