جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مقتل وجرح 50 عنصر من الحوثيين منهم قيادي في موجهات مع الجيش اليمني بالضالع
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

مقتل وجرح 50 عنصر من الحوثيين منهم قيادي في موجهات مع الجيش اليمني بالضالع

 

 نشر في :  06-12-1440 01:26  

 
أزد - واس : 
قُتِل وجرح 50 من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بينهم قيادي، في مواجهات وقعت مع قوات الجيش الوطني اليمني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية في اليمن، بجبهة مريس شمالي محافظة الضالع جنوبي اليمن.

وأفاد موقع "سبتمبر نت" الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع اليمنية، بأن المواجهات اندلعت أثناء محاولة عناصر من المليشيا، التسلل باتجاه مواقع الجيش اليمني في قريتيْ صولان القديمة، والجديدة وتبة الخزان، بمنطقة الزيلة، غربي منطقة مريس، وأن القوات أفشلت محاولة المليشيا الحوثية، وأجبرتها على التراجع والفرار، وأسفرت تلك المواجهات عن مصرع 20 من عناصر المليشيا، بينهم القيادي في المليشيا ومسؤولها الثقافي بمحافظة الضالع المدعو أبو فايدة، وجرح 30 آخرين، تم إسعافهم إلى مستشفيات مدينة دمت ومحافظة ذمار.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.69/10 (263 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني