جديد الأخبار


الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالصور .. العثور على أب المفقودين في وادي مسلة وأحد الأطفال بعد أن جرفتهم السيول
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019
مازال البحث مستمر لإيجاد الطفلين الباقيين

بالصور .. العثور على أب المفقودين في وادي مسلة  وأحد الأطفال بعد أن جرفتهم السيول

 

 نشر في :  07-12-1440 10:42  

 
أزد - أحد المسارحة : عثرت فرق الدفاع المدني، اليوم، على الأب وأحد الأطفال، وذلك بعد يوم من العثور على أم مفقودي وادي مسلة بأحد المسارحة؛ بعد أن جرفتهم جراء السيول القوية التي اجتاحت الوادي بعد الأمطار الغزيرة التي ضربت المنطقة اليوم؛ حيث ما زال البحث عن باقي أفراد العائلة؛ وهم طفلان.

وتُواصل فِرَق الدفاع المدني بجازان، بمساندة الفِرَق التطوعية وبمساعدة عشرات المواطنين لليوم الثاني على التوالي؛ البحث عن باقي ضحايا المركبة التي جرفتها سيول وادي مسلة شمال شرق محافظة أحد المسارحة.

وقامت فِرَق الدفاع المدني، اليوم، بتفكيك المركبة التي كانت تُقلّ الأسرة، والتي تحولت إلى كومة من الحديد بعد أن جرفها السيل من موقع الحادث لمسافة تقارب 500 متر؛ بحثًا عن الرضيع.


image

image

image

image

image

image

image
image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.59/10 (216 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني