جديد الأخبار


الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » المجلس البلدي ممثلا في أجنة الخدمات في زيارة لمسلخ الامانة بمدينة ابها
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

المجلس البلدي ممثلا في أجنة الخدمات في زيارة لمسلخ الامانة بمدينة ابها

 

 نشر في :  09-12-1440 05:02  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط : 
استكمالا لجهود المجلس البلدي بعسير في الإشراف والمتابعة المستمرة لمسلخ ابها ؛ قام رئيس لجنة الخدمات بالمجلس البلدي لامانة منطقة عسير الاستاذ ابراهيم دحمان ال معدي ، وعدد من اعضاء اللجنة يوم الاثنين 9 / 12 / 1439 بجولة تفقدية على سوق ومسلخ المواشي .

وبعد الاطلاع على سير العمل قدم رئيس لجنة الخدمات شكره وتقديره لإدارة المسلخ على الاستعداد الجيد ليوم النحر من تنظيم ونظافة وتأمين كادر من أطباء ومنظمين وسلاخين وعمال تحميل ونظافة .

إلى ذلك طلب رئيس اللجنة من المواطنين التقيد بالوقت المعطى لهم ؛ لتجنب الازدحام في الموقع والتعاون مع منسوبي المسلخ لأداء عملهم على اكمل وجه .

وفِي ختام الزيارة هنأ رئيس لجنة الخدمات ولاة امرنا ووطننا وشعبنا بعيد الاضحى المبارك سائلا المولى عز وجل ان يعيده علينا باليمن والمسرات .


image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.91/10 (184 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني