جديد الأخبار


الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالصور .. فقدان 6 أشخاص في وادي لجب والمدني يخبر عن مصيرهم
تاريخ اليوم : الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019

بالصور .. فقدان 6 أشخاص في وادي لجب والمدني يخبر عن مصيرهم

 

 نشر في :  11-12-1440 12:09  

 
أزد - جازان :  فقد 6 أشخاص يوم أمس في وادي لجب بمحافظة الريث بجازان؛ حيث تلقت فرق الدفاع المدني بلاغاً من أحد الأشخاص الذين كان برفقتهم، حيث تم نقل الفرق اللازمة وبدأت عمليات البحث فور الوصول للموقع بمشاركة المواطنين.

وكشف المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى عبدالله القحطاني، أنه وردنا بلاغ عن أشخاص مفقودين بوادي لجب بمحافظة الريث، وعند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن فقدان 6 أشخاص داخل وادي لجب كانوا برفقة المبلغ عن الحادث.

وأخبر أن عمليات البحث استمرت حتى تم العثور على 4 أشخاص من المفقودين بحالة صحية جيدة، وأفادوا بجرف السيل للشخصين المتبقيين، وبمتابعة البحث وردنا بلاغ من أحد المواطنين بالعثور على أحد المفقودين، وتم انتقال الفرق للموقع والعثور على المفقود وقد فارق الحياة ، ومازال البحث جارياً عن المفقود الثاني في الوادي ومصيره مجهول.

وجدد القحطاني تحذيراته من الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول ومزاولة السباحة في أماكن تجمعات مياه الأمطار وعدم عبور مجاري الأودية سواء بالمركبات أو سيراً على الأقدام أثناء جريان السيول؛ لكي لا يتعرض لأي مكروه لا سمح الله، كما شدد على ضرورة اتباع إرشادات وتعليمات السلامة في هذه الحالات، متمنياً السلامة للجميع.

جدير بالذكر أن وادي لجب عبارة عن شق صخري تخترقه مياه السيول ، وهو وادي بالغ الخطورة بمتاهاته الوعرة خصوصا مع هطول الأمطار وهو يقع في منطقة جازان ضمن أودية تهامة .

image

image

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.96/10 (72 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني