جديد الأخبار


الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

 

الأخبار » محليات » 4 حالات ولادة ناجحة و9 حالات إنعاش قلبي نفذتها فرق الهلال الأحمر في الحج
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

4 حالات ولادة ناجحة و9 حالات إنعاش قلبي نفذتها فرق الهلال الأحمر في الحج

 

 نشر في :  12-12-1440 02:17  

 
أزد - واس : شهدت العمليات الإسعافية لفِرَق الهلال الأحمر السعودي، خلال موسم الحج لعام 1440هـ، أكثر من 13 حالة إسعافية مميزة تعكس الجهود الكبيرة التي قدّمتها الفِرَق الإسعافية لضيوف الرحمن في العاصمة المقدسة والمشاعر.

ونجحت الفِرَق الإسعافية للهلال الأحمر خلال أيام الحج، في إجراء 4 حالات ولادة ناجحة، و9 حالات إنعاش قلبي رئوي قامت بها الفِرَق الإسعافية التابعة لعنايات الحرم المكي الشريف ومركزي الزاهر وبطحاء قريش.

وتبذل الفِرَق الإسعافية للهلال الأحمر، قصارى جهدها للمحافظة على صحة وسلامة الحجاج في كافة نطاقات العاصمة المقدسة، والحرم المكي الشريف، والمشاعر المقدسة، وتقديم أرقى الخدمات الإسعافية حتى عودتهم إلى أوطانهم سالمين. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.92/10 (31 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني