جديد الأخبار


الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » ارتفاع مستوى اشعاع نووي في روسيا يتسبب في إخلاء قرية بأكملها
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

ارتفاع مستوى اشعاع نووي في روسيا يتسبب في إخلاء قرية بأكملها

 

 نشر في :  13-12-1440 12:32  

 
أزد - وكالات : أثار مشهد الجدل والرعب ، ويعتقد أن هناك أزمة كبيرة في روسيا قد تصل للشرق الأوسط بأكمله؛ بسبب الإشعاع النووي على غرار ” تشرنوبل ” .

ومن جانبها قالت وكالة إنترفاكس للأنباء نقلا عن مسؤولين، إن السلطات الروسية أوصت سكان قرية نيونوكسا بمغادرتها لحين الانتهاء من أعمال في مكان قريب، بعد الحادث الذي وقع خلال اختبارات لمحرك صاروخي تسبب في ارتفاع مستوى الإشعاع الأسبوع الماضي.

وكانت قالت وكالة الطقس الروسية إن مستويات الإشعاع ارتفعت بمدينة سيفيرودفينسك في روسيا، بما يصل إلى 16 مرة يوم الخميس الماضي.

وقالت السلطات في سيفيرودفينسك : ” تلقينا إخطارًا.. بشأن الأنشطة المزمعة للسلطات العسكرية ” ، وطُلب من سكان نيونوكسا مغادرة القرية اعتبارًا من 14 أغسطس. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.60/10 (230 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني