جديد الأخبار


الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019

 

الأخبار » محليات » وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية تستقبل المفتشة نائلة حسن مديرة الشرطة بنيوزيلندا وعددًا من ذوي الشهداء والمصابين
تاريخ اليوم : الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019

وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية تستقبل المفتشة نائلة حسن مديرة الشرطة بنيوزيلندا وعددًا من ذوي الشهداء والمصابين

 

 نشر في :  13-12-1440 03:46  

 
أزد - حورية الجوهر : 
استقبلت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود في مكتبها بالمسجد الحرام بالحفاوة والترحيب وفد ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مصابي وذوي شهداء الاعتداء على مسجدين بنيوزلندا ، تتقدمهم المفتشة نائلة حسن مديرة شرطة أوكلاند بنيوزيلندا وعددًا من أمهات وأخوات وزوجات وبنات شهداء الهجوم الإرهابي الذي وقع في وقتٍ سابقٍ هذا العام.
وهنأت سعادتها الوفد على ما امتن الله به عليهم وكرمهم به وحباهم بزيارة الأراضي المقدسة لأداء العمرة وإتمام فريضة الحج في ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وأوضحت ، أن جميع العاملين في المسجد الحرام - رجالاً ونساءًا- يشرُفون بخدمة ضيوف الرحمن، وبيّنت : "إن الفرحة اليوم غامرة والسعادة كبيرة بتشريفكم ومن حقكم علينا حسن الوفادة وكرم الضيافة في بيت الله العتيق مهبط الوحي ومنطلق الرسالة".
وأضافت : "لقد آلمنا ما آلمكم فمصابنا واحد والمسلمون مهما باعدت بينهم الديار يظلون كالجسد الواحد وكالبنيان يشد بعضه بعضا".
وأشادت سعادة الدكتورة الرشود بالجهود العظيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظه الله -، لحفظ سلام وأمان الأمتين العربية والإسلامية ، مفصحةً عن أن اهتمامهم بقضايا المسلمين وعنايتهم ومبادرتهم بكل ما من شأنه تخفيف آلامهم وفواجعهم ، بات حديث العالم بأسره ، ومحط أنظار الجميع . مؤكدةً على حرص المملكة حكومةً وشعبًا على مشاركة إخوانهم ودعمهم في شتى بقاع الأرض . مثنيةً على ماتوليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من اهتمام بالغ ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين كل عام .

وصرّحت الدكتورة فاطمة بأن توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لها الدور البارز والإسهام الكبير في الارتقاء بمستوى خدمة ضيوف الرحمن في الحرمين الشريفين ، مبلغةً سلام معاليه وتحاياه ومواساته للوفد الكريم في مصابهم .

من جانبهن وصفت الضيفات ما مررن به من ألم جرّاء فقدِ وإصابة ذويهنّ ، وتخلل ألمهن فرحة عامرة بالاستضافة والاحتفاء في رحاب المسجد الحرام ، وفاضت أعينهن ابتهاجًا بالوقف المهدى للشهداء وذويهم لما تمثله الأوقاف من أجر ممتد ، وحسنات لاتعد .

وأوصت سعادتها في ختام اللقاء بضرورة لزوم الجماعة وتكاتف المسلمين وتوحيد صفهم حماية للدين وإعلاء كلمته ، مبديةً تعاطفها مع الطفلة اليتيمة زينة ابنة أحد الشهداء ، داعيةً إلى أن يمتد التواصل حتى بعد رجوعهم إلى بلادهم ، سائلة الله أن يمنَّ عليهم بقبول الحج وغفران الذنوب ونقاء الصحائف .

حضر اللقاء سعادة مديرة الإدارة العامة النسائية بالمسجد الحرام الأستاذة منيرة بنت عوض الجميعي ، وسعادة مديرة اللغات والترجمة الأستاذة ديما بنت سالم باسليم ، وسعادة مديرة العلاقات العامة الأستاذة بتول بنت محمد كيشان ، وسعادة مديرة وحدة تنسيق العمل التطوعي الأستاذة وردة بنت محجي العتيبي .

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.87/10 (42 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني