جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » "الأسطا" يعلن اعتزاله رسميا بعد مسيرة كروية دامت 21 عام
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

 نشر في :  14-12-1440 01:09  

 
أزد - الرياض : صرح نجم فريق النصر السابق عبد الله الأسطا باعتزاله رسمياً بعد مشوار كروي حافل استمر 21 عام .

وقال : وصلتني حتى الآن ثلاثة عروض احترافية من أندية في الدوري السعودي للمحترفين ، ورغم جديتهم وإغرائهم رفضتها ، وأشعر أنها نهاية علاقتي بكرة القدم ، سأكتفي بالفترة التي عشتها بالملاعب وحققت خلالها 8 بطولات ولله الحمد .

وتابع : بكل تأكيد أعتز بالفترة التي عشتها مع النصر وجماهيره ، مشدداً على أن الظروف لم تسمح بتقديم الأفضل وربما لأسباب فضل الإحتفاظ بها ، وفقاً لـ ” الإقتصادية ” .

وحول خططه المستقبلية ، قال ” الأسطا ” ، أن تركيزه الآن على الإستجمام مع أسرته وراحته بعد هذا المشوار ، بعدها قد يدخل مجال التدريب أو التحليل الفني بالقنوات التليفزيونية .

وأكد ” الأسطا ” أنه تسلم جميع مستحقاته المالية المتأخرة من النصر بعد انتهاء عقده بشكل رسمي . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (195 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني