جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » فرع جامعة الملك خالد بتهامة وكلية ظهران الجنوب تحتفلان بعيد الأضحى
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

فرع جامعة الملك خالد بتهامة وكلية ظهران الجنوب تحتفلان بعيد الأضحى

 

 نشر في :  18-12-1440 04:45  

 
أزد - أبها : نظمت جامعة الملك خالد حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في كل من فرع الجامعة بتهامة، وكلية العلوم والآداب بمحافظة ظهران الجنوب.

وشهد المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري حفل المعايدة، حيث رفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين بنجاح موسم حج هذا العام وبمناسبة عيد الأضحى، داعيًا الله أن يحفظ هذه البلاد وأن يسبغ الخير عليها في كل حين، كما قدم الشهري تهنئته لكافة منسوبي ومنسوبات الفرع راجيًا لهم بداية عام جديد حافل بالجد والعطاء.

كذلك هنأ عميد كلية العلوم والآداب بمحافظة ظهران الجنوب الدكتور مسفر الوادعي في حفل الفرع القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج وعيد الأضحى المبارك، مقدمًا التهنئة لمعالي مدير الجامعة وكافة منسوبيها، إضافة إلى تهنئته منسوبي الكلية، آملًا أن يتقبل الله منهم صالح الأعمال، ومشددًا على ضرورة تضافر الجهود مع بداية العام الدراسي بما يحقق الأهداف المرجوة.

image

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (149 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني