جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » إصابة بليغة لقائد سيارة إثر حادث انقلاب أليم لعائلة بالباحة "بالصور"
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

إصابة بليغة لقائد سيارة إثر حادث انقلاب أليم لعائلة بالباحة

 

 نشر في :  19-12-1440 12:53  

 
أزد - الباحة : تعرضت عائلة مساء اليوم الإثنين ، لحادث انقلاب أليم في منطقة الباحة ، أدى إلى إصابة قائد السيارة بإصابات حرجة .

وقد ورد بلاغا إلى غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عن حادث انقلاب لعائلة في تمام الساعة 21:30 اليوم الاثنين، على الرقم الموحد (997) على طريق شبرقة بالقرب من الفحص الدوري.

وكشف الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني، أنه تم توجيه فرقة إسعافية من الهلال الأحمر لموقع الحادث بتواجد القائد الميداني صالح علي محفوظ.

كما قال : نتج عن الحادث إصابة خطيرة لقائد المركبة وكانت إصابته بليغة، و تم التعامل معه من قبل الفرقة الإسعافية ونقلت عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك فهد بالباحة.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.99/10 (195 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني