جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » استعدادات قطبي عسير ما بين عوامل البقاء ومؤشرات الهبوط
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
ابقاء المدربين مطلب أم ضياع

استعدادات قطبي عسير ما بين عوامل البقاء ومؤشرات الهبوط

 

 نشر في :  20-12-1440 11:17  

 
أزد - أبها - عيسي الشقيقي : 
انقسم رياضيو عسير حول استعدادات قطبي المنطقة لخوض غمار دوري المحترفين السعودي وذلك من ناحية الجاهزية الفنية والبدنية وملف التعاقدات المثير للجدل حيث يرى البعض بأن إدارتي الفريقين لم تختزل جهداً وفق الإمكانيات المتاحة مادياً في ظل تأخر مستحقات دعم هيئة الرياضة والنقل التلفزيوني ، فيما ذهب آخرون إلى أن الإستعداد واستقطاب اللاعبين لا يوازي حجم صعوبة المحطة القادمة للفريقين ولا يواكب تطلعات جماهيرهما .
كما امتعض جزء من محبي زعيم وفارس الجنوب من تجديد عقود مدربي الفريقين الذين لا يتوافقان فنياً مع أقوى دوري عربي وسيكونان سبب ضياع مجهودات الصعود والتواجد في دوري الأضواء ، فيما طالب البعض بهذا الإستقرار الفني لكليهما .
وقد عاد كلا الناديين بعد معسكر اعدادي لمدة 30 يوماً بتونس الخضراء خاض به كل فريق منهما عدة وديات قوية ورائعة ومستويات فنية مبشّرة بمستقبل جميل لممثلَّيّ عسير في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم .

أبها يستقطب نجوم دوري المحترفين
حامل لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى زعيم الجنوب الأبهاوي لعب خلال معسكره الإعدادي بتونس 3 مباريات خسر 2 أمام الصفاقسي والترجي وفوز وحيد على الهلال التونسي .
ومن أبرز صفقات الموسم للنادي تجديد عقدي الحاسم خالد الزيلعي وسميحان النابت ، والتوقيع مع صانع لعب منتخب تونس والترجي سعد بقير والنيجيري روبن غابرييل في مركز المحور قادماً من نجران بالإضافة إلى نجم الإتحاد السعودي عمار النجار في الوسط الأيسر والمغربي عبدالعالي محمدي في حراسة المرمى وترميم الدفاع بنجمي الإتفاق والأنصار أحمد الحبيب وفهد المرواني ، وتصعيد عدة نجوم شباب أمثال مصعب حبكور وإبراهيم القاصر وبدر عسيري وعبدالله سحمي .

3 وديات ونصف تُجهز ضمك للممتاز
خاض فارس الجنوب ضمك 3 لقاءات في معسكر تونس كسب من خلالها النهضة التونسي وتعادل أمام الأفريقي التونسي والعدالة السعودي وودية رابعة لم يُستكمل شوطها الثاني بسبب خشونة لاعبي النجم الساحلي
اتخذت إدارة نادي ضمك خطوة جميلة في إعادة موهبة عسير عبدالعزيز السرحاني واستقطابه قادماً من أهلي جدة وضم نجمي النصر متعب الحماد وسامي النجعي بالإضافة إلى النجم محمد أبو سبعان والمدافع ماجد هزازي والبرازيلي جورجي فيليبي والحارس الجزائري رحماني شمس الدين والهداف المغربي محسن ياجور ولاعب الرائد مازن ابو شرارة وظهير نادي أحد الأيسر سامي كسار وأولى صفقاتهم كانت مع هداف الرجاء البيضاوي المغربي زكريا حدراف ، مع تجديد عدد من العقود لنجومه المميزين ابرزهم صمام الأمان الإيفواري أوبين كواكو .

image

image

image

image

image

image

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.66/10 (186 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني