جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » الزعيم يكرم ضيافة أبها بأربعة أهداف.. "فيديو وصور"
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

الزعيم يكرم ضيافة أبها بأربعة أهداف..

 

 نشر في :  23-12-1440 01:09  

 
أزد - الرياض : انتهت مباراة الهلال مع ضيفه أبها بتغلب الأول على الثاني بأربعة أهداف مقابل هدفين في أولى مبارياتهما للموسم الجديد، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة المقامة على ملعب الهلال بجامعة الملك سعود بالرياض .

وافتتح أبها التسجيل مباغتا الجميع في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب الملغاشي "فانيفا أيما أندرياتسيما"، ثم عادل الهلال النتيجة ثم تقدم بهدفه الثاني عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز في الدقيقتين 39 و44.

وسجل الإيطالي "جيوفينكو" للهلال الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 63، ثم قلل سعد بقير الفارق لأبها بهدف ثانٍ من ركلة جزاء، قبل النهاية بـ9 دقائق .

وأحرز السوري عمر خربين الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 85، ليضع الهلال في رصيده أول 3 نقاط هذا الموسم، ويحتل الصدارة مؤقتاً لحين انتهاء باقي لقاءات الجولة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.29/10 (179 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني