جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » رماة الاخضر في بطولة العالم
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

رماة الاخضر في بطولة العالم

 

 نشر في :  24-12-1440 06:56  

 
أزد - الرياض - علي القرني : 
يشارك المنتخب السعودي للرماية على البندقية والمسدس في بطولة كأس العالم التي ستُقام خلال الفترة من 25 أغسطس حتى 1 سبتمبر في جمهورية البرازيل.
ويمثل المنتخب السعودي في رماية المسدس الرامي عقيل عبدالهادي البدراني والرامي عطا الله نداء العنزي ، وفي رماية البندقية الرامي حسين غويلي الحربي والرامي عبدالرحمن سعد الجحيدلي.
ويترأس بعثة المنتخب مدير إدارة الشؤون الرياضية بوزارة الحرس الوطني العميد محمد عبدالرحمن القحطاني ، إلى جانب فرح سعيد الثقفي اداري البعثه والمدربان محمد إسماعيل و لي سونج.
من جهة أخرى أكد رئيس البعثة أن المنتخب السعودي للرماية دائمًا ما يقدم أداءً على مستوى عالٍ ونتائج جيدة ، مشيرًا إلى جاهزية رماة الأخضر لخوض منافسات البطولة التي تضم منتخبات قوية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.90/10 (157 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني