جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » الأمير محمد بن بندر يتكفل ب1000 تذكرة لجمهور النصر في مباراته ضد السد القطري
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

الأمير محمد بن بندر يتكفل ب1000 تذكرة لجمهور النصر في مباراته ضد السد القطري

 

 نشر في :  25-12-1440 12:13  

 
أزد - الرياض : منح محب النصر الأمير محمد بن بندر بن عبدالله بن عبدالرحمن ألف تذكرة لمباراة النصر ضد السد القطري؛ دعمًا منه لجماهير الأصفر.

وعبر الدكتور صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة، عن تقديره للمبادرة الداعمة وغير المستغربة من الأمير محمد بن بندر، وذلك وفقًا لحساب النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

يذكر أن النصر سيلعب ضد السد القطري، مساء يوم غد الاثنين، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنصر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز في مباراة النصر ضد السد القطري؛ لتسهيل مهمته في مواجهة الإياب، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.85/10 (155 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني