جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » بالفيديو والصور .. الهلال والاتحاد يختمان اللقاء بالتعادل السلبي وينتظران لقاء الرياض للحسم
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

بالفيديو والصور .. الهلال والاتحاد يختمان اللقاء بالتعادل السلبي وينتظران لقاء الرياض للحسم

 

 نشر في :  26-12-1440 11:39  

 
أزد - جدة : انتهت مواجهة فريقي الاتحاد وضيفه الهلال بالتعادل السلبي ، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وبعد هذا التعادل السلبي يتأجل الحسم للفريق المتأهل للدور قبل النهائي لمباراة الإياب في 17/9 المقبل في الرياض.


الشوط الأول

لعب الفريقان في بداية المباراة بحيادية وحرص في وسط الملعب، وجاء أول تهديد حقيقي من جانب الهلال عندما هيئ البيروفي كاريليو كرة إلى زميله الفرنسي جوميز داخل منطقة جزاء الاتحاد لكنه سدد فوق العارضة، عند الدقيقة 13 وبعدها بدقيقتين فقط أنقذ فواز القرني حارس الاتحاد مرمى فريقه عندما تصدى لركلة سالم الدوسري على بداية منطقة الـ6 ياردات.

وبعدها سدد التشيلي لويس خامينيز لاعب الاتحاد بعد ان تعمق داخل منطقة جزاء الهلال؛ لكن عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال تمكن من إبعاد الخطر عن مرماه.

وبدأ لاعبو الزعيم السيطرة على اللعب بعد مرور نصف ساعة وأجبروا لاعبي الاتخاد على العودة لمنطقتهم لحماية مرماهم، وقبل نهاية زمن الشوط الأول انقذ القرني مرماه من هدف محقق من تسديدة سالم الدوسري.

الشوط الثاني

بدأ الاتحاد يشكل خطورة أمام مرمى المعيوف، حيث أهدر البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق الغربي أكثر من فرصة مضمونة كانت كفيلة بحسم المباراة يبعد مرور 15 دقيقة .

وفي الدقائق الأخيرة للمباراة ازداد التشويق مع ضغط لاعبي الهلال الذين كانو أقرب للتسجيل وطالبوا الأسترالي كريستوفر حكم المباراة بركلة جزاء بحجة ملامسة الكرة ليد زياد الصحفي مدافع الاتحاد ؛ لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شاهد ملخص المباراة من هنا


image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.15/10 (143 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني