جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » العدالة يحقق نصرا عظيما على ضمك في دوري كأس ولي العهد للمحترفين
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

العدالة يحقق نصرا عظيما على ضمك في دوري كأس ولي العهد للمحترفين

 

 نشر في :  28-12-1440 09:55  

 
أزد - الرياض : انتصر الفريق الصاعد ، العدالة على ضيفه ضمك بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مبارايات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل ميدوين ميندام الهدف الأول للعدالة عند الدقيقة 13 ، ووضع اليو سيسيه الهدف الثاني في الدقيقة 40 ، وفي الدقيقة 45 سدد تشارلز أندريا الهدف الثالث من ركلة جزاء ، وفي الدقيقة 84 أحرز حسين أحمد رابع أهداف العدالة ، لتنتهي المباراة بنتيجة 4/0 لصالح العدالة .

وبعد هذا الانتصار العظيم للعدالة ارتفع رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة مؤقتاً، بينما بقي فريق ضمك بدون أي نقطة بالمركز الأخير. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.86/10 (124 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني