جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » البيئة تطلب من المرشحين إلى وظائفها إجراء المقابلة الشخصية والمطابقة النهائية .. وهنا أسماؤهم
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

البيئة تطلب من المرشحين إلى وظائفها إجراء المقابلة الشخصية والمطابقة النهائية .. وهنا أسماؤهم

 

 نشر في :  04-01-1441 09:14  

 
أزد - الرياض : نادت وزارة البيئة والمياه والزراعة، 632 مرشحًا على وظائفها المعلنة في 15-10-1440هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، لمراجعة الجهة المدرجة في الجدول الزمني في الموقع؛ لإجراءات المقابلة الشخصية والمطابقة النهائية.

وطابلت البيئة المرشحين بإحضار الوثائق الآتية :
الهوية الوطنية + السيرة الذاتية + أصل وثيقة التخرج + نسخة منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج + أصل شهادة الخبرة للوظائف التي تتطلب خبرة، موضحة أن الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأشارت الوزارة أن الدعوة للمقابلة الشخصية والمطابقة لا تعني الترشيح، وإنما لمراجعة صحة البيانات، مشيرة إلى أن أسماء المرشحين النهائية سوف تعلن على موقعها الإلكتروني.


وقالت أنه بإمكان المتقدمين الاطلاع على الأسماء المرشحة اضغط هنا


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.94/10 (90 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني