جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالصور .. باشازاده والوفد المرافق له يزوران مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

بالصور .. باشازاده والوفد المرافق له يزوران مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة

 

 نشر في :  04-01-1441 10:04  

 
أزد - واس : زار رئيس إدارة مسلمي القوقاز الدكتور شكر الله باشازاده والوفد المرافق له اليوم, مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

والتقى الدكتور باشازاده خلال الزيارة, الأمين العام للمجمع الدكتور بندر بن فهد السويلم, واستمع إلى شرح عن المجمع وإنجازاته والدعم المستمر المادي والمعنوي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-, .

بعد ذلك تجول الوفد في مرافق المجمع وأقسامه، واطلع على مختلف الإصدارات وإحصائيات طباعة المصحف.

ونوه رئيس إدارة مسلمي القوقاز, بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين من جهود كبيرة في خدمة كتاب الله تعالى من خلال طباعته ونشره, وما تقدمه من جهود خدمة للإسلام والمسلمين.

من جهة أخرى زار رئيس إدارة مسلمي القوقاز والوفد المرافق له اليوم المساجد والمواقع التاريخية بالمدينة المنورة, شملت جبل أحد, ومسجد القبلتين, والمساجد السبعة, ومسجد قُبَاء, استمعوا خلالها لشرح تاريخي عن هذه المساجد, واطلعوا على الجهود الكبيرة التي توليها القيادة لخدمة هذه المساجد وتهيئتها للمصلين والزائرين.

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.26/10 (85 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني