جديد الأخبار


الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » برنامج تعريفي بمنصة "قوى" في فرع العمل بتبوك
تاريخ اليوم : الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019

برنامج تعريفي بمنصة

 

 نشر في :  04-01-1441 10:18  

 
أزد - واس : نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، اليوم وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة برنامجاً للتعريف بمنصة (قوى) الإيقونة الإلكترونية الجديدة لوزارة العمل بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ورئيس مجلس ادارة الغرفة أحمد عطية الحارثي وعدد من رجال وسيدات الاعمال والمهتمين وذلك بمقر الغرفة بمدينة تبوك.

وقدم مدير مشروع برنامج قوى بالوزارة سليمان بن صالح المالك شرحاً عن هذا البرنامج وآلية عمله وأهدافه التي في مقدمتها تحقيق النمو في معدلات التوطين وذلك من خلال تطبيق معادلة "التوطين مقابل الاستقدام الفوري"، كما يمكن لصاحب العمل الحصول على أي عدد من التأشيرات في حال ارتفاع نسبة التوطين في منشأته، بالإضافة إلى تمكين أصحاب الاعمال من ادارة منشاتهم إلكترونياً، وقياس مؤشرات أدائها، بكل يسر وسهولة.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله الحربي في تصريح لوكالة الانباء السعودية بأن منصة قوى تعد الواجهة الالكترونية الجديدة لمعاملات وخدمات قطاع العمل والتي تسعي لخلق سوق عمل متكامل يربط بين جميع اطراف سوق العمل السعودي بما فيهم الأفراد والأعمال والقطاع الحكومي.

وقال: إن المنصة تهدف الى تحسين مستوي الشفافية والتنافسية في السوق والعمل وتحسين الخدمات المرتبطة بالقوى العاملة من خلال توحيد وتوفير المنتجات والمبادرات التي تهتم بتطوير سوق العمل وتوحيد الجهود في الإجراءات الحكومية الخاصة بقطاع العمل والترابط والتكامل التقني مع الجهات ذات العلاقة، وتحسين تجربة المستفيد من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعاملين وأصحاب الأعمال بجودة عالية.

وأكد أن التوطين يعد من أهم أولويات الوزارة، إضافة لدعم وتأهيل وتمكين المواطنين، ودعم القطاع الخاص لاستقطابهم وتوظيفهم وتعزيز وتنمية الشراكات مع الأجهزة ذات العلاقة لتحقيق نسب عالية في مجال التوطين، داعيا أصحاب الأعمال والمنشآت في القطاع الخاص للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر الدخول لمنصة (قوى) من خلال الرابط https://www.qiwa.sa/#products والتسجيل بالمنصة لمتابعة مؤشرات العمل ، والاطلاع على اللوائح المنظمة لكل ما يتعلق بالإجراءات المنظمة لسوق العمل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.06/10 (93 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني