جديد الأخبار


الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » لقاء للتوعية التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة بيشة
تاريخ اليوم : الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

لقاء للتوعية التمويلية لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة بيشة

 

 نشر في :  11-01-1441 02:22  

 
أزد . بيشة . قباس الفهد : عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة بيشة بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" أمس، لقاءً مفتوحًا للتوعية التمويلية لرواد ورائدات الاعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة, بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة علي الصعيري، وذلك بمقر الغرفة.

ويأتي اللقاء ضمن فعاليات مهرجان صفري بيشة ومن منطلق علاقة التعاون بين الغرفة و"منشآت" لخدمة وتنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تجسد الاهتمام الذي توليه رؤية المملكة 2030 بالقطاع الذي يُعدّ من أهم محركات النمو الاقتصادي وصولًا إلى زيادة مساهمة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي.

واستعرض اللقاء مبادرات وحلول لتنويع مصادر التمويل والدعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى خطط تحفيز الاستثمار في هذا القطاع من خلال التدريب لرفع كفاءة المنشأة ومنسوبيها والاستشارات الفنية المستمرة.

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.86/10 (43 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني