جديد الأخبار


الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

 

الأخبار » محليات » مؤسسة النقد تلغي ترخيص نشاط تحويل الأموال داخل المملكة وخارجها لشركة العمودي وشركاه للصرافة
تاريخ اليوم : الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

مؤسسة النقد تلغي ترخيص نشاط تحويل الأموال داخل المملكة وخارجها لشركة العمودي وشركاه للصرافة

 

 نشر في :  11-01-1441 03:17  

 
أزد - الرياض : أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" قرارا بإلغاء ترخيص نشاط تحويل الأموال داخل المملكة وخارجها لشركة سعيد محمد علي العمودي وشركاه للصرافة؛ وذلك بناءً على مخالفات الشركة لأحكام نظام مكافحة غسل الأموال ولائحته التنفيذية، ونظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله ولائحته التنفيذية، وقواعد مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والقواعد المنظمة لمزاولة أعمال الصرافة.

وأشارت المؤسسة إلى أن الإلغاء سيكون لمركزها الرئيسي والفروع التابعة لها فئة (أ)، مع تعديل تصنيفها إلى فئة (ب)، واستمرار ترخيص النشاطات الأخرى للشركة.


ووجهت جميع عملاء الشركة ممن لهم حقوق ومطالبات قائمة إلى مراجعة الشركة في ذلك، وفي حال عدم تجاوب الشركة؛ التقدم خلال ثلاثة أشهر من تاريخ الإعلان إلى إدارة حماية العملاء بالمؤسسة، وذلك عبر موقع "ساما تهتم" أو من خلال الاتصال الهاتفي بالرقم المجاني (8001256666). نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.03/10 (34 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني