جديد الأخبار


الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » الإطاحة بشابين دهسا مقيم هندي عمدا وسرق أحدهما سيارته وهرب بها
تاريخ اليوم : الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

الإطاحة بشابين دهسا مقيم هندي عمدا وسرق أحدهما سيارته وهرب بها

 

 نشر في :  12-01-1441 12:33  

 
أزد - واس : صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شـاكر بن سليمان التويجري، بأنه في تمام الساعة التاسعة من صباح الأحد الموافق 9/ 1/ 1441هـ باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرض مقيم من الجنسية الهندية للدهس العمد من قبل شابين يستقلان مركبة نوع تويوتا برادو ما نتج عنه وفاته، وقيام أحدهما بسرقة مركبته نوع هونداي ألنترا والهرب بها إلى جهة غير معلومة.

وأوضح "التويجري" أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال المتخذة أسفرت عن تحديد هوية الجانيين، وهما مواطنان في العقد الثالث من العمر.

وتمكنت دوريات الأمن من القبض عليهما بعد محاولة أحدهما مقاومة رجال الأمن باستخدام سلاح ناري حيث جرى توقيفهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.80/10 (83 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني