جديد الأخبار


الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » بالفيديو .. أمير عسير يذهب لمسنة مع شيخ قبيلة بحسوة ليقنعها بالسكن في قصره ويقول لها "نحن ارتقينا لك"
تاريخ اليوم : الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

بالفيديو .. أمير عسير يذهب لمسنة مع شيخ قبيلة بحسوة ليقنعها بالسكن في قصره ويقول لها

 

 نشر في :  13-01-1441 01:17  

 
أزد - أبها : وثق مقطع فيديو أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، برفقة الشيخ علي الحياني، شيخ قبيلة بني زيد بمركز حسوة، وهو يحاول إقناع مسنة بتوفير سكن لها في قصر أمير المنطقة .

وجاء في الفيديو الشيخ الحياني يحاول إقناع المسنة بقوله: "الأمير ينزل للمسكين"، يقصد من أبها لتهامة؛ ولكن الأمير تركي بن طلال أسرع بالتصحيح بقوله: "لا، لا، نحن ارتقينا لها، ما نزلنا". كما أضاف سمو الأمير مخاطبًا الشيخ الوسيط : "قل لها تجي معنا، ونحن نرتب لها محلاً في قصر أمير المنطقة، تسكن عندي، ونرتب لها علاجها وأمورها وكل شي".


شاهد الفيديو بالضغط هنا
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.32/10 (68 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني