جديد الأخبار


الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

 

الأخبار » محليات » الصحة توقع مذكرة تعاون مع بنك التنمية لتمويل 300 مشروع ناشئ وصغير في الأنشطة الصحية
تاريخ اليوم : الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

الصحة توقع مذكرة تعاون مع بنك التنمية لتمويل 300 مشروع ناشئ وصغير في الأنشطة الصحية

 

 نشر في :  13-01-1441 01:46  

 
أزد - واس : وقع بنك التنمية الاجتماعية مع وزارة الصحة اتفاقية تعاون لتمويل 300 مشروع ناشئ وصغير في الأنشطة الصحية، بسقف تمويل يصل حتى 4 ملايين ريال، سعيًا من البنك في تطوير المنتجات التمويلية، لمختلف الأنشطة الاستثمارية ذات الجدوى الفنية المالية، وذلك ضمن القطاعات ذات الأولوية، وتحقيق الشمولية في التكامل التنموي للعمليّة الاقتصاديّة في المملكة.

ووقع الاتفاقية وكيل وزارة الصحة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي الدكتور فياض بن أسعد الدندش، ومدير عام بنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد.

وأكد الراشد، أن المشاريع الصحية التي مولها البنك مستقرة وتنمو بشكل إيجابي في جميع المناطق، مستفيدة من خدمات وتسهيلات 27 فرعًا للبنك حول المملكة، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تأتي لتقديم مزيد من الدعم التمويلي، والقيم المضافة من خلال الخدمات غير المالية لفئة المشاريع الناشئة والصغيرة للاستفادة من الفرص في مشاريع الأنشطة الصحية.

وأوضح مدير بنك التنمية الاجتماعية أن البنك يهدف من الاتفاقية توليد وتأهيل 300 مشروع في الأنشطة المستهدفة ذات الجدوى الفنية، بمحفظة تمويلية تتجاوز 500 مليون ريال للخمس سنوات المقبلة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.62/10 (51 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني