جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » الكشف عن حالة الطالب الذي تعلق بمؤرة حافلة مدرسية بتبوك .. وتطوير تكشف كيفية قيامه بذلك
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

الكشف عن حالة الطالب الذي تعلق بمؤرة حافلة مدرسية بتبوك .. وتطوير تكشف كيفية قيامه بذلك

 

 نشر في :  18-01-1441 02:38  

 
أزد - تبوك : 
أوضحت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي ، حقيقة المقطع المتداول حول تعلق طالب بمؤخرة حافلة مدرسية ثم سقوطه منها على الطريق بمنطقة تبوك ، وقالت الشركة أنه تم التحقيق مع السائق وكشف ما حدث .

وقال السائق أنه قام بإيصال الطالب مع أشقائه كما يفعل كل يوم ، ولكن الطالب لاحق الحافلة وتمسك بها من الخلف دون علم السائق ، حيث كان الطفل خارج نطاق أجهزة الاستشعار التي تقوم بتنبيه السائق من خلال لوحة القيادة إلا أن الطالب كان خارج النطاق "النقطة العمياء" .

وأوضحت الشركة أن الطالب لم يصب بأذى ولله الحمد ، كما أكدت على أنها تلتزم بتطبيق أقصى معايير الأمن والسلامة في تنفيذ خدمة النقل المدرسي، والتي من بينها إخضاع سائقي الحافلات لدورات تدريبية في كيفية التصرف أثناء الحوادث الطارئة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.16/10 (41 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني