جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » طالب ثانوي يعتدي على آخر بآلة حادة في أحد مدارس الدمام .. وتعليم الشرقية يحقق
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

طالب ثانوي يعتدي على آخر بآلة حادة في أحد مدارس الدمام .. وتعليم الشرقية يحقق

 

 نشر في :  19-01-1441 04:14  

 
أزد - الدمام : تحقق الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في واقعة حدثت في إحدى المدارس الثانوية بالدمام ، حيث قام طالب بالاعتداء على آخر بآلة حادة في يده اليمنى أدت إلى جرح بسيط .

ومن جانبه كشف متحدث التعليم بالشرقية "سعيد الباحص" أنه أثناء التحقيق تم إسعاف الطالب ونقله لمستشفى الدمام المركزي، وإبلاغ الجهات الأمنية والاتصال بأولياء أمور الطلاب وإبلاغهم بالواقعة .


وأكد الباحص أن حالة الطالب الصحية مطمئنة، وتم خروجه من المستشفى ولله الحمد، لافتا إلى أن الواقعة كانت محل اهتمام ومتابعة مدير عام التعليم وأن الإدارة تعمل على استكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك، لوتوفير البيئة التربوية الآمنة للطلاب والطالبات بعيداً عن أية مؤثرات سلبية .

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.09/10 (46 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني