جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » وفاة الطالبة التي دهست أمام منزلها بحي الشفا بالرياض والتعليم تؤكد أن الحافلة لنقل خاص
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

وفاة الطالبة التي دهست أمام منزلها بحي الشفا بالرياض والتعليم تؤكد أن الحافلة لنقل خاص

 

 نشر في :  20-01-1441 12:02  

 
أزد - الرياض : أعلنت إدارة تعليم الرياض أن الطالبة التي دهست من حافلة أمام منزلها بحي الشفا أمس (الثلاثاء) قد توفيت وأن الحافلة تابعة لنقل خاص، ولا تتبع لإدارة التعليم في الرياض.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض في بيان صحفي : "الحادثة وقعت بعد نهاية اليوم الدراسي، وتم نقل الطالبة إلى مدينة الملك سعود الطبية، وتوفيت لاحقاً رحمها الله" كما قدم تعازيه وتعازي منسوبي التعليم لذوي الطالبة، سائلاً الله لها الرحمة والمغفرة.

كما أضاف المتحدث أن الإدارة وضعت تنظيمات واشتراطات للنقل الخاص، وأبلغت أولياء الأمور من خلال منسقات النقل المدرسي بتلك التنظيمات، والتي من أهمها التأكد من نظامية السائق، ومؤسسة النقل التي ينتمي لها، وتوفر شروط السلامة فيها.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.15/10 (41 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني