جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » كلية التربية بجامعة الملك خالد تبحث برنامج الشراكة مع تعليم عسير وتنظم لقاءً لطلاب الدراسات العليا
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

كلية التربية بجامعة الملك خالد تبحث برنامج الشراكة مع تعليم عسير وتنظم لقاءً لطلاب الدراسات العليا

 

 نشر في :  20-01-1441 07:03  

 
أزد - أبها : في ضوء الشراكة بين جامعة الملك خالد وإدارة التعليم بمنطقة عسير عُقد اللقاء الأول للعام الدراسي 1440-1441هـ، بين كلية التربية والإدارة العامة للتعليم بعسير.

وبحث عميد الكلية المكلف الدكتور ثابت سعيد آل كحلان ومدير التدريب بتعليم عسير سفر بن بريدي عددًا من الموضوعات، ووضعت الجهتان خلال اللقاء أبرز احتياجات الميدان التربوي، كما تم التشاور في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للمعلم وأهمية إبراز مكانته وأثره من خلال الفعاليات المتنوعة والأنشطة المصاحبة، كما تم التأكيد على أهمية استمرار برنامج "إثراء" وضرورة الحرص على استمراره بفاعلية من خلال التعاون والشراكة بين كلية التربية والجمعية السعودية العلمية للمعلم (جسم) والإدارة العامة للتعليم بعسير.

وفي سياق متصل، نظمت كلية التربية بجامعة الملك خالد لقاء مع طلاب وطالبات الدراسات العليا بمختلف التخصصات بالكلية، وذلك بحضور عميد الكلية المكلف الدكتور ثابت سعيد آل كحلان ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام فيها.

وقد تم خلال اللقاء توضيح بعض اللوائح والأنظمة المنظمة للدراسات العليا كما تم عرض نبذة موجزة عن استخدام الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة وتم التأكيد على عدد من المحاور التي تخص إعداد الرسائل العلمية والتي تهم طلاب وطالبات الدراسات العليا.

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.32/10 (121 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني