جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » "لولو" تطلق مبادرة الأكياس الصديقة للبيئة في متاجرها
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
لولو هايبر ماركت ... حيث يأتي العالم للتسوق !!

 

 نشر في :  21-01-1441 01:26  

 
أزد - حورية الجوهر :  أطلقت لولو هايبر ماركت والتي تصنف من أكبر سلاسل متاجر التجزئة، وبالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني التاسع والثمانون الذي يوافق 23 سبتمبر، مبادرة استخدام الأكياس الورقية الصديقة للبيئة الخاصة بها وذلك في جميع متاجرها حول المملكة، سعيًا منها نحو نشر الوعي وحماية البيئة، فضلًا عن تقليل استهلاك البلاستيك، وذلك كجزء من الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، والتي ستعطي خيارات جديدة لعملائها لاختيار أكياس التسوق.
هذا وقد جاءت المبادرة بحضور الدكتور غالب الصاعدي، نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، والمهندس تركي الحميدي مدير إدارة البيئة بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة.
الجدير بالذكر أن لولو هايبر ماركت يعتبر أول من يقوم بإطلاق مثل هذه المبادرة الصديقة للبيئة في المملكة العربية السعودية، حيث يسعى دائمًا لتفعيل المبادرات المجتمعية حول العالم.
يذكر أن لولو هايبر ماركت, يعد أكبر سلسلة متاجر تجزئة في الشرق الأوسط، وأحد أكثر النشاطات نجاحًا حيث تم تدشينه في بداية التسعينات وقام بعمليات توسعة كبيرة في عدة مدن حول العالم، بلغت أكثر من 178 فرعًا يعمل بها أكثر من 50.000 موظف و يقدم خدماته لأكثر من 1600.000 عميل يوميًا كما يوفر لهم تجربة تسوق لا مثيل لها . كما يُقيّم من أكبر سلاسل التجزئة نموًا في 10 بلدان منها الخليج العربي, الهند, مصر, إندونيسيا، وماليزيا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.28/10 (235 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني