جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » صحة الرياض تكلف 138 مركز رعاية صحية للعمل خلال اليوم إجازة اليوم الوطني
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

صحة الرياض تكلف 138 مركز رعاية صحية للعمل خلال اليوم إجازة اليوم الوطني

 

 نشر في :  22-01-1441 01:00  

 
أزد - الرياض : 
كلفت صحة الرياض نحو 138 مركز رعاية صحية أولية بالعمل خلال إجازة اليوم الوطني ، بمباشرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبد العزيز التويجري.

وتعمل المراكز مدة من 8 - 16 ساعة يوميا ، وبعض المراكز تواصل عملها لمدة 24 ساعة .

كما تسعى المراكز إلى توفير خدمات الرعاية الصحية لأبناء محافظات منطقة الرياض لأكبر فترة زمنية ممكنة، واستقبال الحالات المرضية المفاجئة أو الذين تحول ظروفهم دون مراجعة المراكز الصحية في ساعات العمل الرسمية .

من جانبها تحرص مديرية الصحة من خلال المراكز الصحية المناوبة في إجازة اليوم الوطني، على خدمة المواطنين وتلبية لرغبات المستفيدين من خدمات المراكز الصحية ومنسوبيها، وتحقيقًا لمطالبهم وبما يتماشى مع ظروفهم الاجتماعية، ضمن سعي صحة الرياض لتطوير خدمات مراكز الرعاية الصحية الأولية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.37/10 (43 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني