جديد الأخبار


الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » الرئيس الصيني يتصل هاتفيا بجلالة الملك ويعرب عن إدانته الشديدة للاعتداء التخريبي الذي استهدف معملي أرامكو
تاريخ اليوم : الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

الرئيس الصيني يتصل هاتفيا بجلالة الملك ويعرب عن إدانته الشديدة للاعتداء التخريبي الذي استهدف معملي أرامكو

 

 نشر في :  22-01-1441 01:17  

 
أزد - واس : أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالًا هاتفيًّا اليوم، بفخامة الرئيس "شي جين بينغ" رئيس جمهورية الصين الشعبية.

وأعرب فخامة الرئيس الصيني خلال الاتصال، عن إدانته الشديدة للاعتداء التخريبي الذي استهدف مَعملين تابعيْن لشركة أرامكو في بقيق وخريص؛ مشيرًا إلى أن هذا الاعتداء يُعد انتهاكًا خطيرًا لأمن واستقرار المملكة والتأثير على سوق الطاقة العالمية.

وأكد فخامته على الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين، ووقوف الصين بجانب المملكة بكل ثبات، ودعمها أمنَ واستقرار المملكة ومساعيها في سبيل ضمان أمنها وسلامة أراضيها؛ مُبديًا تقدير بلاده للإجراءات الإيجابية التي اتخذتها المملكة لضمان استمرار إمدادات النفط.

من جهته، أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره لفخامة الرئيس الصيني على إدانته مثل هذه الأعمال الإجرامية، التي تمثّل تصعيدًا خطيرًا وتهديدًا كبيرًا لأمن واستقرار المنطقة ولإمدادات النفط في السوق العالمية.

وأكد خادم الحرمين الشريفين، أن المملكة وبعد استكمال التحقيق في الاعتداءات التي جرت على معمليْ أرامكو، ستتخذ الإجراءات المناسبة التي تحفظ أمنها واستقرارها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.29/10 (43 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني