جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » محليات » ظهور نتائج وظائف الدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة بالعدل .. والوزارة تدعو لإجراء المقابلات الشخصية
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

ظهور نتائج وظائف الدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة بالعدل .. والوزارة تدعو لإجراء المقابلات الشخصية

 

 نشر في :  22-01-1441 01:26  

 
أزد - واس : دعت وزارة العدل المتقدمين والمتقدمات للمسابقة الوظيفية المعلن عنها خلال الفترة من 19 ذي القعدة 1440 هـ، حتى 22 ذي القعدة 1440 هـ، إلى وظائف الدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة بالمراتب: الثامنة والسادسة والرابعة والخامسة (للرجال والنساء)، إلى دخول الموقع والاستفسار عن النتائج.

وقالت الوزارة إنه سيتم البدء بإجراء المقابلات الشخصية لهذه الوظائف اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل 25 المحرم 1441 هـ، حسب المواعيد المدونة لكل متقدم ومتقدمة في بطاقة المقابلة الشخصية، والمطلوب من المتقدمين طباعتها آلياً من خلال بوابة الوزارة www.moj.gov.sa.

وطالبت الوزارة المتقدمين والمتقدمات، بالدخول إلى بوابة الوزارة الإلكترونية والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية التي ستتضمن تاريخ ووقت ومقر المقابلة.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.03/10 (42 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني