جديد الأخبار


الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » بالصور .. تشييع جثمان حارس الملوك اللواء عبدالعزيز الفغم وسط حزن الأصدقاء ومرارة الأهل
تاريخ اليوم : الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

بالصور .. تشييع جثمان حارس الملوك اللواء عبدالعزيز الفغم وسط حزن الأصدقاء ومرارة الأهل

 

 نشر في :  01-02-1441 09:33  

 
أزد - مكة المكرمة : في مشهد يشيب فيه الشباب قام مساء امس الأحد عدد كبير من المصلين تشييع جنازة اللواء الركن عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين، الذي توفي مساء أمس بطلق ناري غدرًا بعد أن تطور النقاش بينه وبين آخر في منزل أحد أصدقائه بمحافظة جدة.

ووارت مقبرة شهداء الحرم الواقعة خلف حجز السيارات بالشرائع بمكة المكرمة جثمان اللواء الفغم بعد أن أُديت الصلاة عليه بالمسجد الحرام عقب صلاة العشاء، وسط ازدحام المقبرة بأعداد كبيرة من المشيعين .

وأظهرت مجموعة من الصور مدى الحزن والأسى الشديدين على وجوه محبيه من زملائه وأقاربه داعين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى .

كما أظهرت صورة متداولة على موقع التواصل الاجتماعي اللواء المتقاعد بداح الفغم والد الفقيد وهو يتلقى التعازي بالمقبرة ، بدت فيها ملامح الوداع وألم الفراق ووجع فقدان الابن .

ويستقبل ذوو الشهيد اللواء الركن عبدالعزيز الفغم التعازي في فقيد الوطن يومَي الثلاثاء والأربعاء، وذلك في منزل أسرته بالرياض من الساعة الخامسة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساء.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.05/10 (39 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني