جديد الأخبار


الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » أمير الرياض يستمع إلى الإجراءات العدلية وتسهيلاتها التقنية خلال استقباله لعدد من رؤساء المحاكم
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

أمير الرياض يستمع إلى الإجراءات العدلية وتسهيلاتها التقنية خلال استقباله لعدد من رؤساء المحاكم

 

 نشر في :  03-02-1441 10:29  

 
أزد - واس : استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه، مساء أمس الثلاثاء، في جلسته الأسبوعية جرياً على عادة سموه عدداً من أصحاب الفضيلة والمعالي ورؤساء المحاكم.

وفي التفاصيل، جرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث عن الموضوعات المتعلقة بشؤون المنطقة والتطور القائم على المحاكم وجاهزيتها.

واستمع الأمير فيصل بن بندر إلى الإجراءات العدلية وتسهيلاتها التقنية للمتقدمين والمراجعين والربط بين المحاكم والقضاة وسرعة الإنجاز والأحكام والتبليغ وقياس رضا الناس عن الخدمات المقدمة.

وأكد أمير المنطقة على التطور التقني الذي تتميز به وزارة العدل في المملكة والمستوى العالي الذي حققته في هذا المجال، واهتمام وحرص القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - على كل ما يخدم المواطن ويحقق له الخدمة كاملة في عدل ورخاء.

وحضر الاستقبال الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن جلوي والأمير سعود بن منصور بن سعود بن عبدالعزيز، والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.24/10 (47 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني