جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » الحوادث » الإطاحة بعصابة تخصصت في سرقة المحال التجارية والمستودعات بجدة والجموم
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
ارتكبت 10 جرائم سرقة تجاوزت قيمة المسروقات 315 ألف ريال

الإطاحة بعصابة تخصصت في سرقة المحال التجارية والمستودعات بجدة والجموم

 

 نشر في :  08-02-1441 09:34  

 
أزد - واس : كشف المُتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبدالوهاب الغامدي، بأنه بناءً على نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبيها، تمّت الإطاحة بتنظيم إجرامي يمتهن سرقة المحالّ التجارية والمستودعات بمحافظتي جدة والجموم.

وأضاف الغامدي : تم القبض على عناصر التنظيم الإجرامي ثلاثة مقيمين من الجنسية الباكستانية، تتراوح أعمارهم ما بين العقد الثالث والرابع من العمر، وذلك بعد توفر الأدلة على ارتكابهم جرائم سرقة عدد من المستودعات والمحالّ التجارية مستخدمين مركبتين لنقل البضائع المسروقة.

كما قال : بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بارتكاب عشر جرائم سرقة تجاوزت قيمة المسروقات فيها 315.000 ريال، وتم توقيفهم واتخاذ كل الإجراءات النظامية بحقهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.99/10 (125 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني