جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » انتشال شخص احتجزته السيول داخل سيارته وإخلاء عائلة من 9 أشخاص نتيجة الأمطار في بحر "أبو سكينة" غرب عسير
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

انتشال شخص احتجزته السيول داخل سيارته وإخلاء عائلة من 9 أشخاص نتيجة الأمطار في بحر

 

 نشر في :  09-02-1441 04:04  

 
أزد - أبها : أسفرت الأمطار الغزيرة التي انهمرت على مركز بحر "أبو سكينة" غرب عسير، عن إخلاء عائلة بعد أن تسربت المياه لداخل منزلهم، في حين جرى انتشال شخص احتجزته السيول داخل مركبته.

ومن جانبه ، أوضح المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني عسير، النقيب محمد بن عبده السيد، إنه "نتيجةً لهطول الأمطار الغزيرة اليوم الاثنين، الموافق ١٤٤١/٠٢/٠٨هـ على مركز بحر أبو سكينة بمحافظة محايل عسير فقد باشر مدني محايل عدة بلاغات".

وأخبر أن من بين البلاغات التي وردت الدفاع المدني، إخلاء عائلة مكونة من تسعة أشخاص من منزل شعبي؛ لوجود تسريب للمياه داخل المنزل، وتشققات تشكل خطراً بالسقف، والعمل على إيوائهم بالتنسيق مع مندوب المالية.

وتابع : "تمت مباشرة حالة لسيارة عالقة ومغمورة بالمياه بها شخص محتجز جرى سحب السيارة واستخراج المحتجز وهو بصحة جيدة".

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.12/10 (98 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني